Conlink Encryption


كيفية إنشاء صفحة الفيسبوك مثالية لعملك: دليل كامل من الألف إلى الياء
لدى Facebook الآن أكثر من 2.23 مليار مستخدم نشط شهريًا. وبصفتك أصحاب الأنشطة التجارية الصغيرة ومديري العلامات التجارية ، فهناك فرصة جيدة جدًا لتتمكن من الوصول إلى جمهورك المستهدف والتواصل معه عبر Facebook.
عظيم! فأين يجب أن تبدأ؟ وهل هناك خطة سهلة لمتابعة؟
عند نقطة واحدة أو لآخر، كنت قد ربما سألت نفسك إذا التغريد في الواقع مفيدة لنمو الأعمال التجارية الخاصة بك، أو إذا كان مجموع نفايات من الوقت. الحقيقة، إلا أنها مفيدة لتعزيز العلامة التجارية الخاصة بك إذا كنت تعرف كيفية استخدامه بالطرق الصحيحة. عندما بدأت أول التغريد، لم أكن أعرف الكثير عن نمو اسمي في النظام الأساسي. وبعد بعض العمل، لدى الآن شوهد أكثر 270,000. لم يحدث بين عشية وضحاها، على الرغم. مثل يقول صورة رأس بلدي، كنت قد حصلت على جعل الحظ الخاص بك. لصق الصورة 0 121 هنا هو كيف يمكنك تسخير قوة التغريد الاجتماعية لكسب اتباع والمشجعين، والزبائن الذين يحبون المنتجات والخدمات الخاصة بك (وما يجب أن أقول على الإنترنت). ولكن أولاً، كنت تريد أن تضع أهدافا قابلة للقياس قبل الغوص. أنت بحاجة إلى أن تحدد بالضبط ما تريد الخروج من استخدام التغريد.الآن!
نظرًا لأن الأمور تستمر في التغير بشكل منتظم مع Facebook وخوارزمية الحساب ، فكر في هذا الدليل من الألف إلى الياء كنقطة انطلاق رائعة لإنشاء صفحة أعمال على Facebook وزيادة جمهورك. ابدأ من هنا ، واختبر ما يناسب أعمالك التجارية والعلامة التجارية الفردية ، وقم بإجراء التغييرات وأنت تتعلم.
كيفية إنشاء صفحة Facebook للأعمال في 6 خطوات بسيطة
الخطوة 1: املأ معلومات نشاطك التجاري الأساسية
افتح عنوان URL التالي لإنشاء صفحة أعمال على Facebook:
https://www.facebook.com/pages/creation/
(يمكنك أيضًا النقر على القائمة المنسدلة في الزاوية العلوية اليسرى من أي صفحة على Facebook وتحديد "إنشاء صفحة".)

وبمجرد الوصول إلى هناك ، سترى خيارين - "Business or Brand" و "Community and Public Figure". نظرًا لأننا ننشئ صفحة Facebook لنشاطك التجاري ، فانقر على "البدء" في المربع "نشاط تجاري أو علامة تجارية".
سيكون هناك بعض الحقول لملئها (سيظهر بعضها فقط بعد اختيار الفئة):
اسم الصفحة
الاقسام
عنوان
رقم الهاتف
ضع في اعتبارك أنه يمكنك تغيير الفئة (ولكن ليس الاسم) لاحقًا إذا لزم الأمر.

الخطوة الثانية: إضافة صورة للملف الشخصي وصورة الغلاف
بعد ذلك ، سيطالبك Facebook بتحميل صورة ملف شخصي وصورة غلاف.
صورة الملف الشخصي - 170 × 170 بكسل
ستظهر هذه الصورة كرمز في كل مرة تعلق فيها على مشاركة أو تنشرها في موجز الأخبار. من الناحية المثالية ، تريد تحميل شعار شركتك هنا.
الحجم المثالي لصورة الملف الشخصي هو 170 بكسل بعرض 170 بكسل.
تعد أبعاد المربع هي الأفضل ، وسيعمل Facebook على اقتصاصها إلى شكل دائري في الإعلانات والمشاركات.
صورة الغلاف - 820 × 462 بكسل
تظهر صورة الغلاف أعلى الصفحة وهي فرصة رائعة لتقديم عنصر مرئي يدعم علامتك التجارية أو يجذب الانتباه أو يثير العواطف من الزوار.
الحجم المثالي لصورة غلاف فيس بوك هو 820 بيكسل بعرض 462 بكسل.
وفقًا لـ Facebook ، يتم عرض صورة الغلاف بأحجام مختلفة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية - 820 بكسل بعرض 312 بكسل على أجهزة سطح المكتب و 640 بكسل في عرض 360 بكسل على الهواتف الذكية. إذا كنت ترغب في استخدام صورة واحدة تعمل بشكل جيد على كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، فقد وجدت أن عرض 820 بيكسل بعرض 462 بكسل يبدو أفضل.
يمكنك بالتأكيد استئجار مصمم لجعلك شيء رائع ، أو يمكنك الذهاب إلى الطريق DIY. Canva هي أداة فائقة مفيدة ومجانية لصور تغطية Facebook لأنها تأتي مع العديد من القوالب المصممة مسبقًا والتي تبدو رائعة تمامًا.
ربحك سيكون 10000. تحديد حسابات ميفسبوك غير المزيفة: امتيازات التداول، الربح، و تراجع 6 نسبة السحب يمكن لصاحب الحساب أن يلعب بسهولة إحصاءاته المفقودة / المفقودة والتلاعب منحنى رأس المال من خلال عقد على الصفقات فقدان لها. لن تظهر التجارة المفقودة على حسابه ميفسبوك حتى يتم إغلاقها. لقد رأيت العديد من التجار تفعل الشيء نفسه عبر المجلات التداول.

يمكنك بعد ذلك تحميل صورتك لاستخدامها كخلفية وتعديل النص ليقول ما تريد. إذا كنت تبحث عن خيارات صور عالية الجودة ، فقد قمنا بتجميع قائمة من مصادرنا المفضلة لصور وسائل التواصل الاجتماعي المجانية.
بعد تحميل صورة ملفك الشخصي على صفحة Facebook وصورتك ، سيتم إحضارك إلى صفحة Facebook التي أنشأتها حديثًا! اليك هنا
(إذا حدث أنك قمت بتحميل صورة ليست بالضبط الأبعاد الدقيقة لصورة غلاف Facebook ، فيمكنك إعادة وضع الصورة لتلائم النافذة المتاحة. عندما تكون راضيًا عن المظهر النهائي ، يمكنك النقر فوق "حفظ" و سوف يتم ضبطك!)
إليك نصيحة احترافية: يمكنك حتى تحميل فيديو غلاف أو عرض عرض شرائح للصور. لمزيد من المعلومات والأفكار الممتعة ، راجع دليل صور غلاف Facebook الخاص بنا.
الخطوة 3: املأ معلومات صفحتك بالكامل
في منتصف صفحتك الجديدة على Facebook ، سيعرض لك Facebook بعض النصائح لإكمال إعداد الصفحة. يؤدي النقر على "عرض جميع نصائح الصفحة" إلى عرض نافذة منبثقة بها عدة خطوات لملء معلومات صفحتك.
بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا "إعدادات" و "معلومات الصفحة" لملء معلومات صفحتك. إليك الأشياء التي يجب ملؤها:
Description - اسمح للأشخاص بمعرفة موضوع صفحتك في 155 حرفًا.
الفئات - يمكن أن تساعد الفئات الأشخاص في العثور على صفحتك. اختر حتى ثلاث فئات.
معلومات الاتصال - إذا كان لديك رقم هاتف نشاط تجاري ، وموقع ويب ، وعنوان بريد إلكتروني ، فأضفه هنا.
الموقع - إذا كان لديك متجر فعلي ، فشارك عنوانك هنا.
ساعات - إذا كنت مفتوحة فقط في ساعات محددة ، فأذكرها هنا.
أكثر - يمكنك حتى تحديد نطاق السعر (إذا كنت تريد).
ستظهر جميع هذه التفاصيل في علامة التبويب "حول" في صفحتك على Facebook ، حيث يمكنك إضافة المزيد من المعلومات ، مثل قصة نشاطك التجاري ، والجوائز ، والقائمة ، وما إلى ذلك.
إليك نوعان من النصائح المؤيدة:
1. قم بإنشاء اسم مستخدم لصفحتك. سيؤدي ذلك إلى تسهيل عثور الأشخاص على صفحتك وإعطائك عنوان URL مخصصًا يمكنك مشاركته مع الآخرين (e.g.fb.me/imaginationcocafe).
2. إضافة زر. تحتوي كل صفحة Facebook على زر (CTA) لحث المستخدم على اتخاذ إجراء أسفل صورة الغلاف. إنها فرصة رائعة لتمكين زائري الصفحة من اتخاذ إجراء ، مثل إرسال رسالة إليك أو معرفة المزيد عن نشاطك التجاري.
الخطوة 4: تخصيص صفحتك
يتيح لك Facebook تخصيص صفحتك بشكل أكبر. في إعدادات الصفحة ، توجد علامة التبويب "النماذج والعلامات". تسمح لك علامة التبويب هذه بتكوين الطريقة التي تريد أن تظهر بها صفحتك وكيف تبدو.
تعتبر علامات التبويب أقسامًا مختلفة بشكل أساسي في صفحتك ، مثل مشاركاتك وصورك ومراجعات لنشاطك التجاري وما إلى ذلك. يمكنك تحديد علامات التبويب التي تريدها على صفحتك وترتيبها على صفحتك.
هناك خدمة تسمح لك بتحميل حسابات وسيط الفوركس الخاص بك للعرض العام وتحليل مفصل: نسبة حادة، ومعيار الانحراف، رسم لأسفل الخ أنا لن اسم ورل لأنه يبدو أن ضد سياسة ففكتوري، ولكن مع جوجل يجب أن تجد أنه أو يسأل فقط حولها. هناك المئات من شركات الوساطة والشركة الوحيدة تستحق عناء مع لأغراض التجارة الإحصائيات لدينا أواندا الحبيب. فروقهم هي الأفضل، التي ينظمها نفا والجيش السوري الحر، ومن غير المرجح أن تشترك مع هذه المواقع لتحميل حسابات وهمية، منذ أواندا تعتبر عموما أن لديها معايير أخلاقية عالية جدا. على النقيض من وسطاء أقل شهرة من روسيا أو كازاخستان أو جمهورية الموز مماثلة توليد مئات من البيانات التجارية عادة ما ينسى الناس هذه النصيحة بسرعة كبيرة، ولكن لا استراتيجية يمكن أن تبدأ من أي وقت مضى دون تحديد بعض الأهداف التي تريد تحقيق. دون تعيين المعالم، كنت أكثر عرضه لارتكاب الأخطاء. وفقا "تنبت الاجتماعية"، 41 في المائة من الشركات غير متأكد إذا هي جلب جهودها الاجتماعية وسائل الإعلام في أي نتائج حقيقية. لماذا أنها ليست بالتأكيد؟ في كثير من الحالات، أنها لا تتبع أي نشاط وسائل الإعلام الاجتماعية نظراً لأنها لم يتم تعيين أي الأهداف الحقيقية. أنهم فقط ترحيل المحتوى إلى التغريد وآمل الناس تتفاعل معها. ولكن لن الترحيل بدون خطة للعمل. كنت بحاجة لاتخاذ قرار بشأن بعض الأهداف والنقاط التي تريد تحقيق حتى تتمكن من تخصيص الوظائف الخاصة بك وفقا لذلك. ووفقا لبيانات HubSpot، يقول 65% شركات توليد حركة المرور ويؤدي تحد أكبر عندما يتعلق الأمر التسويق. لماذا لا نحاول استخدام التغريد من أجل التغلب على هذه الصعوبة؟